Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
فايز محمود أحمد، عبدالناصر
عدد المقالات:
1
أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
المجلد 32، العدد 32، ديسمبر 2017، الصفحة
257-308
عبدالناصر فايز محمود أحمد
عرض المقالة
PDF 1.38 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 44 (2024)
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2023)
المجلد 40 (2023)
المجلد 39 (2023)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 31 (2016)
المجلد 30 (2015)
المجلد 29 (2014)
المجلد 28 (2014)
المجلد 27 (2013)
المجلد 26 (2012)
المجلد 25 (2011)
المجلد 24 (2010)
المجلد 23 (2009)
المجلد 22 (2008)
المجلد 21 (2007)
المجلد 20 (2006)
المجلد 19 (2005)
المجلد 16 (2002)
المجلد 15 (2001)
المجلد 13 (1999)
المجلد 12 (1997)
المجلد 11 (1996)
المجلد 10 (1995)
المجلد 9 (1993)
المجلد 8 (1993)
المجلد 7 (1993)
المجلد 6 (1992)
المجلد 4 (1990)
المجلد 3 (1989)
المجلد 2 (1988)
المجلد 1 (1987)